أجهاض حُلم






ربما لوّ أنك قتلت الحياة التي حملتني حتى يومنا هذاّ

بدل أن توؤد النيران في رحمها وترحل
لتتركني أتعذب! لكـان ذلك افضل لكلينـا..
ربما كنت ستتخلص من خطيئتك حينها ..ولن يسألك من مروا عن أثر تلك الندبة التي قمت بها فجراً وانت نائم على شفتيك ..لقد كنت صاحيا آنذاك ولكنك لم تتكلم ولم تبدي إي حركه .. هل كنت تكرهني لتلك الدرجه ؟
هل تسائلت عن سبب فعلتي ؟
لقد اوصمتك حينها ..ليعلم الجميع
بأنك كنت لي حباً ومتى ما ارادوا ان يتأكدوا فقط عليهم ان يضعوا شفتي فوق شفتيـك ..
عندما تخليت عنك فعلتها بمحض ارادتي تطلب الأمر شجاعه كبيرة وقبلة أخذتها كـ قوت لبقية حياتي
تلك القبلة وعدتك بها يوماً وانت مريض ، طريح الفراش ، نائم ، صوت انفاسك  يخرج من الهاتف و يسقط على مسامعي كـ سوط يضرب كل اجزاء جسدي بغضب كنت ابكيك حباً واتمنى ان ينتقل مرضك الي ولا تعاني لثانية اخرى ، لكنك لم تكن تسمع ، وانقطع صوت الهاتف ضننت بأنك مت او أنني فارقت الحياة أثر نوبة حنين قاتلة..
تصرفت بجنون لمراتٍ عدة بسبب ذلك الحب
ولا زلت امارس ذلك الجنون الذي لا يعقله سواك ،
لكن تغيير الأمر قليلاً فقد بات هذا الجنون يقتصرُ على كتاباتي فقط ..
عجيبٌ امر هذا الحب الذي جمعنا !
قبل عام أزهرت بك واليوم انت الخريف الذي يقتلع كل ما فيّ عدآ الحياة


#إدريس_مناضل

@id8p

شاركني رأيك

إدريس مناضل

إدريس مناضل
إدريس مناضل